الأهلي السعودي
السلام عليكم زائرنا الكريم
نرحب بك في منتدانا وندعوك للدخول او التسجيل اذا كنت لست عضو قم بالتسجيل معنا الان وسيتم تفعيلك من المدير بشكل عاجل وسريع

قم بحفظ رابط المنتدى كعلامة في جهازك لكي تتمكن من الرجوع الينا بعد تفعيل حسابك

منتدانا متنوع فيه الكثير من المواضيع التي تهمك والأخبار الحصرية والبرامج الرائعه والترفية
وتستطيع في منتدانا الدردشة مع اعضاء المنتدى في غرفة دردشة مكتملة

الأهلي السعودي

منتدى الأهلي السعودي منتدى لكل عشاق النادي الملكي الأهلي السعودي يهتم باخبار الراقي وجديد قلعة الكؤوس
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول



لاتدع الأنترنت يلهيك عن الصلاة
. . { الأذكار } . .
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- أصبحنا وأصبح المُلك لله
Google
مباريات الأهلي الثلاث القادمة
التعاون - الأهلي
السبت 17نوفمبر
بريدة
مؤجلة من الجولة 8
الهلال - الأهلي الاثنين 26 نوفمبر الرياض
الجولة13
الأهلي - الأتفاقالاثنين 26 نوفمبرجدة
مؤجلة من الجولة 8

شاطر | 
 

 «الصيانة» تجبر الأهلي على البحث عن ملعب بديل التدريبات تنطلق غدًا.. وملاعب الفئات السنية والأكاديمية مشغوله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 239
نقاط : 7200
تاريخ التسجيل : 18/07/2012
العمر : 25

مُساهمةموضوع: «الصيانة» تجبر الأهلي على البحث عن ملعب بديل التدريبات تنطلق غدًا.. وملاعب الفئات السنية والأكاديمية مشغوله   الجمعة يوليو 20, 2012 11:43 am

تسببت أعمال الصيانة الجارية حاليًا في ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي في وضع الجهاز الإداري في موقف حرج، حيث يبحث عن ملعب بديل يؤدي عليه الفريق الأول تدريباته، والتي ستنطلق غدًا السبت استعدادًا لدوري زين عقب نهاية المعسكر الخارجي بالنمسا.
وما يزيد من تعقيد الأمور أن ملاعب الفئات السنية ستكون مشغولة بعد صلاة التراويح بتمارين فرق الأولمبي والشباب والناشئين، كما أن ملعب الأكاديمية سيحتضن تدريبات فرق الأكاديمية بمختلف أعمارها.
من جانبه أوضح المشرف على جهاز الكرة طارق كيال لـ «المدينة» أنه يجري ترتيبات واتصالات لتحديد ملعب يحتضن تدريبات الفريق التي ستنطلق غدًا بعد صلاة التراويح.
على صعيد آخر أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة المملكة الأولى لكرة القدم للصالات جدول ومواعيد إقامة مباريات الأدوار النهائية التي ستقام على صالة رعاية الشباب بالرياض خلال الفترة من 3 - 12 رمضان الموافق 22 - 31 يوليو الجاري، ووزعت الفرق المتأهلة للنهائيات إلى مجموعتين جاء الأهلي في المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه كلاً من (شركة الراشد، الرائد، وفندق قصر المدينة)، بينما جاء في المجموعة الأولى كلاً من (القادسية، شركة غدران، صيدلية الدواء، والوحدة).


محمد بن فهد يكرّم رواد الرياضة السعودية

زهير الغزال ـ الأحساء

يكرم الامير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية رواد الرياضة السعودية ويأتي في مقدمتهم الامير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي تقديرا لجهوده الكبيرة خلال مسيرته الحافلة بالعطاء والانجازات التي ساهمت بدور كبير في تطور الرياضة السعودية داخليا وخارجيا وذلك خلال حفل افتتاح دورة الامير محمد بن فهد الرياضية الخامسة للشركات يوم الاحد المقبل في الصالة الخضراء. ويشهد الحفل الذي يقام برعاية وتشرف امير المنطقة ليلة الوفاء حيث يكرم سموه لاعب نادي هجر السابق عبدالله البطاط ومدير مكتب رعاية الشباب بالقطيف سابقا والنجم شايع النفيسه لاعب فريق الكوكب والمنتخب السعودي سابقا ورشيد سنبل احد الرواد الذين ساهموا في تطوير التحكيم بالمنطقة الشرقيه ولاعب فريق الاتفاق السابق ومدير ستاد الدمام عبدالهادي الدوسري والدولي صالح خليفة لاعب نادي الاتفاق والمنتخب السعودي ومدير منتخب الناشئين والحكم الدولي عبدالرحمن الزيد.
وتنطلق الدورة بحفل افتتاح كبير يشمل عروضا عالمية لليزر والصوت والضوء ولقاء استعراضيا بين نجوم الكرة السعودية والخليجية والفن، مشيرا الى ان منتخب الخليج بقيادة الشاعر الشيخ الكويتي دعيج خليفة الصباح وعضوية الفنانين الكويتيين أحمد العونان وخالد العجيري وفرحان العلي ومن قطر عبيد جمعة وخالد سلمان ومن البحرين طلال اليوسف وابراهيم عيسى ومن الكويت محمد بنيان وطارق الجلاهمة والحكم الدولي خالد العلان. كما يمثل منتخب السعودية النجوم الدوليون عبدالله الواكد وصالح المحمدي واحمد نصيب ومضحي الدوسري وسعيد الاحمري وابراهيم الشويع وعلي الفهيد وناصر بليه. وتحظى الجماهير الحاضرة بجوائز يومية حيث تقدم سحبا يوميا على جوائز متنوعة وقيمة التي بلغت قيمتها اكثر من نصف مليون ريال حيث تقدم اجهزة الكترونية حديثة واجهزة اتصالات وكمبيوترات لوحية واطقما رياضية وتذاكر سفر لرحلات دولية مدفوعة تكاليف الاقامة في فنادق خمسة نجوم كما يدخل الحضور ضمن السحب النهائي على الجائزة الكبرى السيارة (سيراتو) التي تنتجها شركة (كيا).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahli1saudi.forumarabia.com
 
«الصيانة» تجبر الأهلي على البحث عن ملعب بديل التدريبات تنطلق غدًا.. وملاعب الفئات السنية والأكاديمية مشغوله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأهلي السعودي :: الأقسام الرياضية :: منتدى أخبار الأهلي-
انتقل الى: