الأهلي السعودي
السلام عليكم زائرنا الكريم
نرحب بك في منتدانا وندعوك للدخول او التسجيل اذا كنت لست عضو قم بالتسجيل معنا الان وسيتم تفعيلك من المدير بشكل عاجل وسريع

قم بحفظ رابط المنتدى كعلامة في جهازك لكي تتمكن من الرجوع الينا بعد تفعيل حسابك

منتدانا متنوع فيه الكثير من المواضيع التي تهمك والأخبار الحصرية والبرامج الرائعه والترفية
وتستطيع في منتدانا الدردشة مع اعضاء المنتدى في غرفة دردشة مكتملة

الأهلي السعودي

منتدى الأهلي السعودي منتدى لكل عشاق النادي الملكي الأهلي السعودي يهتم باخبار الراقي وجديد قلعة الكؤوس
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول



لاتدع الأنترنت يلهيك عن الصلاة
. . { الأذكار } . .
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- أصبحنا وأصبح المُلك لله
Google
مباريات الأهلي الثلاث القادمة
التعاون - الأهلي
السبت 17نوفمبر
بريدة
مؤجلة من الجولة 8
الهلال - الأهلي الاثنين 26 نوفمبر الرياض
الجولة13
الأهلي - الأتفاقالاثنين 26 نوفمبرجدة
مؤجلة من الجولة 8

شاطر | 
 

 رشاش ميسي وحافلة حج لاعبي الأرجنتين يشعلان "تويتر" بعاصفة من التعليقات (صور)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 239
نقاط : 7013
تاريخ التسجيل : 18/07/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رشاش ميسي وحافلة حج لاعبي الأرجنتين يشعلان "تويتر" بعاصفة من التعليقات (صور)   الإثنين نوفمبر 12, 2012 9:17 pm



"أخبار 24"

انهالت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر آلاف التعليقات من مغردين لم يفوتوا فرصة وصول المنتخب الأرجنتيني وما صاحب استقباله من ارتباك، ليعبروا بتغريدات ساخرة عن رفضهم لما شاهدوه من فوضى وسوء تنظيم.

وركزت أغلب تغريدات المعلقين على لقطات بعينها كان اللاعب العالمي لونيل ميسي أهم أبطالها، منها صورته بجوار رجل أمن يحمل رشاشاً مصوباً نحوه بطريقة عفوية وإحاطته برجال أمن بطريقة غير عادية وكذلك إركاب لاعبي المنتخب الأرجنتيني باصا مخصصا لإحدى حملات الحج، مقارنين بين هذا الاستقبال والاستقبال الذي لاقاه المنتخب الضيف نفسه عندما زار اليابان العام الماضي.

وكتب أحد المغردين متهكما على سوء الاستعداد والاستقبال: "بعد الرشاش وركوب باص الحملة… اعتقد العشا بيكون من الشواية"، ليرد آخر: "زين ما استقبلوهم بتريلة غاز"، بينما أضاف ثالث: "حوسة وتفشيل واحد رايح وواحد جاي كأنهم أهل العروسة.. طيب باقة ورد"، وكتب آخر: "شكرا للجيوش والقوات الخاصة والأسلحة والرشاشات".

من جانبها، جاءت تعليقات عديدة من نصيب اللاعب ميسي حيث عبر أحدهم عما تصور أنه شعور ميسي بالقول: "لسان حال ميسي يقول: أنا وش اللي جابني غلطة عمري وافقت أجي السعودية لكن استاهل!"، كما أضاف آخر: "بعد هالرشاش صدقوني ميسي راح ينسى كيف يشوت الكورة.. رايح جوانتنامو مو مباراة"، وقال ثالث: "استقبال أي كلام نمشيها.. فوضى وسوء تنظيم نعديها.. لكن وش ذنب هالبزر طيروا عقله وخرشوه"، متابعا "العسكري بباله أنه قابض على مجرم".

وأخيرا حاول مغرد إيجاد مخرج لتجميل صورة الاتحاد السعودي فناشده بالقول: "أتمنى على الاتحاد السعودي أن يقولوا للمنتخب الأرجنتيني إن اللي حصل كان كاميرا خفية حتى توخرون عنهم الخوف".








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahli1saudi.forumarabia.com
 
رشاش ميسي وحافلة حج لاعبي الأرجنتين يشعلان "تويتر" بعاصفة من التعليقات (صور)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأهلي السعودي :: الأقسام الرياضية :: أخبار كرة القدم السعودية-
انتقل الى: