الأهلي السعودي
السلام عليكم زائرنا الكريم
نرحب بك في منتدانا وندعوك للدخول او التسجيل اذا كنت لست عضو قم بالتسجيل معنا الان وسيتم تفعيلك من المدير بشكل عاجل وسريع

قم بحفظ رابط المنتدى كعلامة في جهازك لكي تتمكن من الرجوع الينا بعد تفعيل حسابك

منتدانا متنوع فيه الكثير من المواضيع التي تهمك والأخبار الحصرية والبرامج الرائعه والترفية
وتستطيع في منتدانا الدردشة مع اعضاء المنتدى في غرفة دردشة مكتملة

الأهلي السعودي

منتدى الأهلي السعودي منتدى لكل عشاق النادي الملكي الأهلي السعودي يهتم باخبار الراقي وجديد قلعة الكؤوس
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول



لاتدع الأنترنت يلهيك عن الصلاة
. . { الأذكار } . .
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- أصبحنا وأصبح المُلك لله
Google
مباريات الأهلي الثلاث القادمة
التعاون - الأهلي
السبت 17نوفمبر
بريدة
مؤجلة من الجولة 8
الهلال - الأهلي الاثنين 26 نوفمبر الرياض
الجولة13
الأهلي - الأتفاقالاثنين 26 نوفمبرجدة
مؤجلة من الجولة 8

شاطر | 
 

 طموح الأهلي السعودي أمام اختبار حاسم في نهائي دوري أبطال آسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 239
نقاط : 7164
تاريخ التسجيل : 18/07/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: طموح الأهلي السعودي أمام اختبار حاسم في نهائي دوري أبطال آسيا   السبت نوفمبر 10, 2012 6:24 am



"متابعة - عبدالرحمن الهاربي"


سيتسلح الأهلي السعودي الساعي لنيل لقبه الأول في دوري أبطال آسيا بالطموح والخبرة حين يخوض المباراة النهائية في ضيافة أولسان الكوري الجنوبي غداً السبت.
ولم يسبق للأهلي ولا لأولسان نيل اللقب القاري المؤهل لكأس العالم للأندية وستكون كل الاحتمالات مفتوحة في استاد جانجيونج سيتي حين يلتقي الفريقان للمرة الأولى.
وسيواجه الأهلي وصيف بطل دوري المحترفين السعودي فريقاً كورياً جنوبياً للمرة الأولى هذا الموسم بعدما تجاوز فرقاً عربية وإيرانية في طريقه للدور النهائي، بينما سيحمل أولسان صاحب أحد أفضل خطوط الهجوم في المسابقة برصيد 24 هدفاً ذكرى انتصاره 5-صفر في مجموع مباراتي دور الثمانية على الهلال السعودي.
وفاز أولسان الذي يقوده المدرب الوطني كيم هو جون على الهلال بهدف نظيف ذهاباً في كوريا الجنوبية قبل أن يسحقه برباعية نظيفة في الرياض في مباراة الإياب في مطلع أكتوبر تشرين الأول الماضي.
لكن الأهلي خالف التوقعات في الداخل والخارج ليحقق أفضل مما وصل إليه منافساه الهلال والاتحاد ويبلغ المباراة النهائية بعد مسيرة شاقة.
وخسر الأهلي مرتين في مجموعته بالدور الأول لكنه تأهل محتلاً المركز الثاني وراء سيباهان الإيراني. وبعدها شق طريقه متجاوزاً منافسين أقوياء بينهم غريمه التقليدي في جدة نادي الاتحاد قبل أن يتجاوزه بالفوز 2-1 في مجموع مباراتي قبل النهائي.
والآن اقترب الفريق البعيد عن لقب الدوري المحلي منذ قرابة 30 عاماً من حلمه ويعد مهاجمه العماني عماد الحوسني الذي سجل أربعة أهداف في المسابقة حتى الآن ببذل المستطاع من أجل الفوز باللقب.
وقال الحوسني الذي يقود منتخب بلاده في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم "أعد جماهير الأهلي بأننا سنقدم مستوى جيداً في النهائي من أجل الفوز باللقب".
وسيقود الحوسني هجوم الأهلي بجوار البرازيلي فيكتور سيمويس الذي يملك سبعة أهداف حتى الآن لكن الأهم أنه يملك خبرة في كرة القدم الكورية الجنوبية بعدما لعب لتشونام دراجونز.
ويقول سيمويس هداف الدوري السعودي في الموسم الماضي والذي سيقف في مواجهة زميليه السابقين في تشونام واك تاي هوي وكانج مين سوو في المباراة النهائية يوم السبت "أعرف جيداً قلبي دفاع أولسان حيث كنا نلعب في ذات الفريق عندما كنت ألعب في كوريا الجنوبية. أعرف أنهما يلعبان بقوة وأتمنى أن ننجح في تحقيق شيء لنحقق الفوز ونتوج بلقب البطولة".
وأضاف لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الانترنت "أنا جاهز تماماً من الناحية البدنية لخوض المباراة حيث كنت أعاني من إصابة طفيفة ولم أكن في أفضل مستوى ولكني الآن جاهز".
ولو فاز الأهلي في كوريا الجنوبية فسيتجنب مصير غريمه الاتحاد الذي خسر المباراة النهائية هناك أمام بوهانج ستيلرز في 2009. والاتحاد بذلك هو آخر فريق سعودي خاض المباراة النهائية كما أنه آخر بطل سعودي للمسابقة التي لا يزال السد القطري يحمل لقبها بعد تتويجه في كوريا الجنوبية أيضاً في العام الماضي بانتصاره على جيونبوك بركلات الترجيح.
ويتدرب الأهلي بقيادة المدرب التشيكي كارل ياروليم في كوريا الجنوبية منذ مطلع الأسبوع الحالي للتأقلم على الطقس البارد هناك وسيسانده غداً جمهور سعودي غير قليل. وسيحذر ياروليم الذي تغير معه أداء الأهلي كثيرا منذ تولى تدريبه في الموسم الماضي من المهاجم كيم شين ويك الذي هز شباك الهلال مرتين في دور الثمانية.
ويمني كيم نفسه باستغلال ما يعتبره أحجاما صغيرة لمدافعي الأهلي من أجل هز الشباك. ونقل عنه موقع الاتحاد الآسيوي على الانترنت "فريق جيد في الجانب الدفاعي لكنني لاحظت أن أحجام اللاعبين صغيرة وهذا أمر جيد بالنسبة لي".
وسيفتقد الأهلي جهود مدافعه منصور الحربي الموقوف بعد مشاجرة أعقبت الفوز على الاتحاد في إياب قبل النهائي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahli1saudi.forumarabia.com
 
طموح الأهلي السعودي أمام اختبار حاسم في نهائي دوري أبطال آسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأهلي السعودي :: الأقسام الرياضية :: منتدى أخبار الأهلي-
انتقل الى: