الأهلي السعودي
السلام عليكم زائرنا الكريم
نرحب بك في منتدانا وندعوك للدخول او التسجيل اذا كنت لست عضو قم بالتسجيل معنا الان وسيتم تفعيلك من المدير بشكل عاجل وسريع

قم بحفظ رابط المنتدى كعلامة في جهازك لكي تتمكن من الرجوع الينا بعد تفعيل حسابك

منتدانا متنوع فيه الكثير من المواضيع التي تهمك والأخبار الحصرية والبرامج الرائعه والترفية
وتستطيع في منتدانا الدردشة مع اعضاء المنتدى في غرفة دردشة مكتملة

الأهلي السعودي

منتدى الأهلي السعودي منتدى لكل عشاق النادي الملكي الأهلي السعودي يهتم باخبار الراقي وجديد قلعة الكؤوس
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول



لاتدع الأنترنت يلهيك عن الصلاة
. . { الأذكار } . .
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- أصبحنا وأصبح المُلك لله
Google
مباريات الأهلي الثلاث القادمة
التعاون - الأهلي
السبت 17نوفمبر
بريدة
مؤجلة من الجولة 8
الهلال - الأهلي الاثنين 26 نوفمبر الرياض
الجولة13
الأهلي - الأتفاقالاثنين 26 نوفمبرجدة
مؤجلة من الجولة 8

شاطر | 
 

 كلنا.. أهلي محمد شنوان العنزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 239
نقاط : 7045
تاريخ التسجيل : 18/07/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: كلنا.. أهلي محمد شنوان العنزي   الأربعاء نوفمبر 07, 2012 7:05 pm



"مقال رائع لرائع محمد شنوان العنزي في صحيفة الشرق بعنوان (كلنا.. أهلي)" يقوول فية ..




تخلصوا من أحقادكم.. وميولكم.. والضغوطات.. تخلصوا من عقدة النقص.. وتوحدوا اليوم من أجل «الأهلي» والأهلي فقط.. الملكي بات على أعتاب خطوة واحدة من ترويض لقبٍ تمرد على الأندية السعودية منذ سبع سنوات، لقب بات حلما، وبات خطوة، وبات مطلبا، وبات ضرورة، ليس من أجل الأهلي فحسب، بل من أجل الكرة السعودية وسمعتها وهيبتها.
- تخلصوا من كل الشوائب وشجعوا الأهلي..» سفير الوطن» كما سمَّاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، تخلصوا من كل العقد وكونوا مع «الملكي» في نهائي الحلم والأمل.. «آه ما أجمل الأمل».
- مَن يقول إن أولسان الكوري سهل فهو لا يفهم في كرة قدم، من يقول إن مهمة الأهلي سهلة فهو لا يفهم معنى كرة القدم، مَن يرى أن الخصم الكوري ممر عبور والذهب في متناول اليد فعليه أن يعيد النظر كثيراً، كل هذه الأمور أبر مخدرة، كل هذه محاولات يائسة ربما بقصد أو دون قصد. يجب دعم الأهلي بالدعاء الصادق بدلاً من التخدير والتفاؤل المفرط، فهو في مهمةٍ للوطن، وهو سفير للوطن، وهو ملك الأندية في الوطن.
- نقاد كثر قالوا بعد مباراة الذهاب بين أولسان الكوري والهلال السعودي، إن الفريق الكوري ضعيف وهو في متناول الهلال، حينها حذرت من ذلك، وقلت إن الكوري لم يُخرج كل ما لديه، واستطاع أن يصل إلى ما يريد في كوريا، وفي الإياب سنراه جيداً، وهذا ما حدث حيث خسر الهلال برباعية مذلة.
- اليوم أقولها للأهلاويين أنتم أمام فريق قوي جداً، وشرس جداً في الوسط والهجوم، فريق من ثلاث تمريرات يستطيع أن يلدغ. الثقة مطلوبة ولكن الحذر مهم، وعلى «جاروليم» أن لا يغامر هذه المرة ويدرسها جيداً.
- نسيت أن أخبركم، أنني أرى – كما أخبرني عنها «العم أبو هيا» منذ مباريات المجموعات – «القارة الآسيوية هذه السنة خضراء وليست صفراء» ، بشرط أن تأتي الثقة والحذر معاً.. قولوا «يارب».




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahli1saudi.forumarabia.com
 
كلنا.. أهلي محمد شنوان العنزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأهلي السعودي :: الأقسام الرياضية :: منتدى أخبار الأهلي-
انتقل الى: