الأهلي السعودي
السلام عليكم زائرنا الكريم
نرحب بك في منتدانا وندعوك للدخول او التسجيل اذا كنت لست عضو قم بالتسجيل معنا الان وسيتم تفعيلك من المدير بشكل عاجل وسريع

قم بحفظ رابط المنتدى كعلامة في جهازك لكي تتمكن من الرجوع الينا بعد تفعيل حسابك

منتدانا متنوع فيه الكثير من المواضيع التي تهمك والأخبار الحصرية والبرامج الرائعه والترفية
وتستطيع في منتدانا الدردشة مع اعضاء المنتدى في غرفة دردشة مكتملة

الأهلي السعودي

منتدى الأهلي السعودي منتدى لكل عشاق النادي الملكي الأهلي السعودي يهتم باخبار الراقي وجديد قلعة الكؤوس
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول



لاتدع الأنترنت يلهيك عن الصلاة
. . { الأذكار } . .
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- أصبحنا وأصبح المُلك لله
Google
مباريات الأهلي الثلاث القادمة
التعاون - الأهلي
السبت 17نوفمبر
بريدة
مؤجلة من الجولة 8
الهلال - الأهلي الاثنين 26 نوفمبر الرياض
الجولة13
الأهلي - الأتفاقالاثنين 26 نوفمبرجدة
مؤجلة من الجولة 8

شاطر | 
 

 الكاتب العرفج..جماهيــر الاتحاد خـــدم وعبـــيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 239
نقاط : 7107
تاريخ التسجيل : 18/07/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الكاتب العرفج..جماهيــر الاتحاد خـــدم وعبـــيد   السبت نوفمبر 03, 2012 7:53 am

"متابعة عبدالرحمن الهاربي - الوئام"

في عدة نقاط سريعة وموجزة كتب أحمد العرفج في مقاله بالمدينة حول معشوقه نادي الاتحاد الذي خَرَجَ مِن بطولة آسيَا، وهو المَارِد الذي عَقَدَ مَعها عَقد صَدَاقة طَويلة المَدَى، قائلاً “أتحدَّى مَن يُحضر لِي فَريقاً لَعِبَ عَلى نَهائي آسيَا أربَع مَرَّات؛ خِلال ثَماني سَنوات، بمعنَى أنَّه في كُلِّ سَنتين يَلعب عَلى النَّهائي، ومِن عَظمة الاتّحاد -أيضاً- أنَّه خِلال عَشر سنوَات هو مِن أفضَل فَريقين في آسيَا، التي تُعتبر أكبَر قَارَات الكُرَة الأرضيّة..!”
وحول بعض الأوصاف التي وصفت بها جماهير الاتحاد قال العرفج “وَصفَنَا البَعض “نَحنُ جَماهير الاتّحاد” بأنَّنا “خَدَم”، ونَحن نَفتخر بهَذه الخِدْمَة، لأنَّنا سنَكون فِيها أسيَاداً، فالعَرَب تَقول: (خَادِم القَوم هو سيّدهم)..! ووَصفونا أيضاً -سَامحهم الله- بأنَّنا “عَبيد”، ونَحنُ نَفتخر بأنَّنا “عَبيدٌ للوَاحِد القَهَّار”، الذي بيده مَلكوت كُلّ شَيء..! يَبقى الاتّحاد سيّد آسيَا، ونُبارك للنَّادي الأهلي التَّأهُّل، ونَتمنَى أن يَقتدي بالاتّحاد ويَحصل عَلى البطولَة..!”.
ودعا نادي الأهلي للاقتداء بالعميد قائلاً “اتّصل بِي صَديق كوري، وقَال: هَل سيَأتي الاتّحاد لكوريَا هَذه السّنة؟! فقُلتُ: لا، هَذه المرَّة سيَأتيكم “القَلْعَة”، وأملنَا في لَاعبيه أن يَقتدوا بالاتّحاديين؛ ويَفعلوا مَا فَعلوه..!”.
وأضاف “جَميلٌ أن تُحب حَبيبك وهو نَاجح ومُتألِّق.. ولَكن الأجمَل أن تَحتفي بحَبيبك وهو مُخفق ومُتعَب.. وهَذا حَالنا مَع عَميدنا الاتّحاد..!
وانتقد الشامتين في العميد وقال “إذَا رَأيتُ كَثرة الشَّامتين بالاتّحاد.. عَرفتُ أنَّ هَذا الفَريق كَبير في كُلِّ شَيء.. مَا أعظَم الاتّحاد حِين يُخرج مَا في نفوسِهم..!، والله حِين رَأيتُ فَرحة الأشقَّاء في النَّادي الأهلي؛ بفَوزهم عَلى الاتّحاد، شَعرتُ بعَظمة الاتّحاد.. فقَد فَرحوا لأنَّهم فَازوا عَلى كَبير..! وأجمَل مَا في الاتّحاد أنَّه مَدرسة في كُلِّ حَالاته.. فإنْ فَاز فمِنه تَعلّمنا الانتصَار.. وإنْ خَسر فقَد علّمنا الصَّبر والمُثَابرة والانتظَار..!
وفي نهاية مقاله طلب من القراء تأمل بعض المتواليات وهي “الاتّحاد رَفيق الاجتهَاد، وبالتَّالي يُحقِّق الأمجَاد..!، وفي المَسَاء كُلّ المُدن تَتحوَّل إلى فَضاء اتّحادي بَديع.. حيثُ الليل الأسوَد يَحتوى أعمدة الإنَارة الصَّفراء.. يَا لَه مِن جَمالٍ أخّاذ..!، وأفرَح بالاتّحاد ثُمَّ الاتّحاد ثُمَّ الاتّحاد.. ثُم بسنيكرز الشُّوكُولاته اللَّذيذة..!
وختم قائلاً “إنَّه الاتّحاد نُحبّه في كُلِّ الحَالات، نُحبّه وهو مُقبل، نُحبّه وهو مُدبر، ونَضمّه إلى قلوبِنَا في حَالة الانتصَار، ونَمسح دموعه في حَالة الانكسَار..!!!”.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahli1saudi.forumarabia.com
 
الكاتب العرفج..جماهيــر الاتحاد خـــدم وعبـــيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأهلي السعودي :: الأقسام الرياضية :: أخبار كرة القدم السعودية-
انتقل الى: