الأهلي السعودي
السلام عليكم زائرنا الكريم
نرحب بك في منتدانا وندعوك للدخول او التسجيل اذا كنت لست عضو قم بالتسجيل معنا الان وسيتم تفعيلك من المدير بشكل عاجل وسريع

قم بحفظ رابط المنتدى كعلامة في جهازك لكي تتمكن من الرجوع الينا بعد تفعيل حسابك

منتدانا متنوع فيه الكثير من المواضيع التي تهمك والأخبار الحصرية والبرامج الرائعه والترفية
وتستطيع في منتدانا الدردشة مع اعضاء المنتدى في غرفة دردشة مكتملة

الأهلي السعودي

منتدى الأهلي السعودي منتدى لكل عشاق النادي الملكي الأهلي السعودي يهتم باخبار الراقي وجديد قلعة الكؤوس
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول



لاتدع الأنترنت يلهيك عن الصلاة
. . { الأذكار } . .
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- أصبحنا وأصبح المُلك لله
Google
مباريات الأهلي الثلاث القادمة
التعاون - الأهلي
السبت 17نوفمبر
بريدة
مؤجلة من الجولة 8
الهلال - الأهلي الاثنين 26 نوفمبر الرياض
الجولة13
الأهلي - الأتفاقالاثنين 26 نوفمبرجدة
مؤجلة من الجولة 8

شاطر | 
 

 ياروليم : أبحث عن تصحيح أخطاء جولة الذهاب واللاعبين سيسجلون بالإياب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 239
نقاط : 7200
تاريخ التسجيل : 18/07/2012
العمر : 25

مُساهمةموضوع: ياروليم : أبحث عن تصحيح أخطاء جولة الذهاب واللاعبين سيسجلون بالإياب   الثلاثاء أكتوبر 30, 2012 5:24 pm

شدد التشيكي جاروليم مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، على أنه يبحث عن الفوز فقط في نزال ضيفه الاتحاد غدا الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، من خلال تصحيح أخطاء جولة الذهاب التي حرمت فريقه من التسجيل فيها.

وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الثلاثاء: "نبحث عن الفوز والتأهل إلى النهائي الآسيوي، عبر تصحيح أخطاء جولة الذهاب، خلالها لم نتمكن من التسجيل لأن لاعبينا ارتكبوا فيها سلسلة من الأخطاء، ولكنهم سيسجلون في هذه المباراة، لاسيما أنني واجهتهم بها وطالبتهم بتوخي الحذر دفاعيا والتعامل الجيد في الهجوم، كما يجب عليهم الضغط على حامل الكرة".

وأضاف: " إقامة المباراة على ملعبنا وأمام جماهيرنا سيسهل من مهمة الفريق ويمكنه من الفوز "، مبينا أن غياب البرازيلي دي سوزا لاعب الاتحاد ليس أكيدا، مؤكدا في الوقت ذاته أنه سيعمل على تجهيز فريقه لجميع الظروف، مجددا ثقته في اللاعبين وأنهم سيتعاملون مع المباراة على النحو المطلوب.

وتابع: "المباراة تعتبر صعبة للغاية، كوننا نحتاج هدفين للفوز والتأهل، وبوقفة جماهيرنا سنتمكن من تحقيق هذا الهدف ".
ورفض جاروليم الرد على تعليق أحد الإعلاميين بعدم صحة هدف الاتحاد في مباراة الذهاب وقال: " مباراة الذهاب انتهت بفوز الاتحاد بهدف هزازي وتفكيري كاملا في مباراة الغد ".

كما رفض الكشف عن إصابة اللاعبين في فريقه وقال : " لدينا مجموعة من اللاعبين الجيدين القادرين على تحقيق الفوز والظفر بالتأهل، ومن يشارك سيكون قادر على الأداء وتحمل المسؤولية ".

وأضاف: "في شوط اللعب الأول سأعتمد على اللاعبين، وفي الثاني ستكون مباراة مدربين"، مطالبا الجماهير بالحضور ودعم الفريق ومؤازرته بقوة حتى يمنحهم التأهل، رافضا في الوقت نفسه توقع نتيجة معينة للفوز.


من جهته أكد الحارس الأهلاوي عبدالله المعيوف أن روح الفريق خيمت على كل اللاعبين وأن المعنويات داخل القلعة الخضراء عالية جدًا خاصة أن المباراة ستكون وسط حشد أهلاوي كبير سيكل الدعم المعنوي العالي للاعبين مما سيزيد من قتاليتهم على الفوز.

وقال المعيوف:" سنخوض المباراة بشكل مميز في محاولة لإسعاد جماهير الراقي، ولن نفرط في الفوز، وأنا كحارس مرمى سأقاتل من أجل الحفاظ على سلامة شباكي أمام الاتحاد وأثق بزملائي المدافعين في مساعدتي على تحقيق هذا الهدف، كما أثق في هجوم الأهلي الذي حتما سيحارب من أجل تسجيل الأهداف".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahli1saudi.forumarabia.com
 
ياروليم : أبحث عن تصحيح أخطاء جولة الذهاب واللاعبين سيسجلون بالإياب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأهلي السعودي :: الأقسام الرياضية :: منتدى أخبار الأهلي-
انتقل الى: