الأهلي السعودي
السلام عليكم زائرنا الكريم
نرحب بك في منتدانا وندعوك للدخول او التسجيل اذا كنت لست عضو قم بالتسجيل معنا الان وسيتم تفعيلك من المدير بشكل عاجل وسريع

قم بحفظ رابط المنتدى كعلامة في جهازك لكي تتمكن من الرجوع الينا بعد تفعيل حسابك

منتدانا متنوع فيه الكثير من المواضيع التي تهمك والأخبار الحصرية والبرامج الرائعه والترفية
وتستطيع في منتدانا الدردشة مع اعضاء المنتدى في غرفة دردشة مكتملة

الأهلي السعودي

منتدى الأهلي السعودي منتدى لكل عشاق النادي الملكي الأهلي السعودي يهتم باخبار الراقي وجديد قلعة الكؤوس
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول



لاتدع الأنترنت يلهيك عن الصلاة
. . { الأذكار } . .
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- أصبحنا وأصبح المُلك لله
Google
مباريات الأهلي الثلاث القادمة
التعاون - الأهلي
السبت 17نوفمبر
بريدة
مؤجلة من الجولة 8
الهلال - الأهلي الاثنين 26 نوفمبر الرياض
الجولة13
الأهلي - الأتفاقالاثنين 26 نوفمبرجدة
مؤجلة من الجولة 8

شاطر | 
 

 الأهلي والاتحاد يستعدان لموقعة الحسم الاسيوية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 239
نقاط : 7079
تاريخ التسجيل : 18/07/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الأهلي والاتحاد يستعدان لموقعة الحسم الاسيوية   الإثنين أكتوبر 29, 2012 8:04 pm

دخل فريقا الأهلي والاتحاد السعوديين مرحلة الجد في التحضير للمباراة الحاسمة بين الفريقين, بعد غد الأربعاء في إياب دور الأربعة لدوري أبطال آسيا, والمقررة على ملعب الأمير عبد الله بن فيصل.
وشهد مقر الناديين بجدة أمس حالة من الطوارئ, لمنع وصول الجماهير إلى ملعب تدريب أي منهما, وذلك بتعليمات واضحة وصريحة من الجهاز الفني لكل منهما.
تفاصيل ما دار خلف الأبواب المغلقة في اليوم الأول بعد عودة اللاعبين للتدريبات, بعد إجازة عيد الأضحى, ظلت محصورة, في عناوين, حصل عليها كووورة من مصادر مقربة من المعسكرين.
ففي الأهلي شارك بفاعلية في مران الأمس لاعب الوسط الشاب ياسر الفهمي, والغائب عن المباريات منذ أسابيع, بسبب الإصابة, واثلجت عودة الفهمي للتدريبات الجماعية صدر الجهاز الفني بقيادة التشيكي ياروليم, وإن كان الدفع به أساسيا في المباراة تظل عملية صعبة لابتعاد اللاعب عن المباريات الرسمية منذ فترة طويلة, خضع خلالها لعلاج من إصابة في الركبة, تم تشخيصها في البداية على أنها إصابة في الرباط الصليبي,لكن وجوده يوسع دائرة الخيارات البديلة للمدرب, خاصة أن الفهمي, كأن أهم أوراق ياروليم الهجومية قبل الإصابة.
وتضاعفت مساحة الأمل عند الجهاز الفني الأهلاوي, بعودة لاعب الارتكاز الشاب وليد باخشوين إلى التدريبات الجماعية, والمقررة له مساء اليوم الاثنين.
في الوقت الذي واصل فيه المدافع كامل الموسى, ولاعب الوسط المهاجم عبد الرحيم جيزاوي برنامجهما العلاجي, مما يجعل مشاركتهما في مباراة الأربعاء محل شك كبير.
وفي شارع الصحافة ألقى غياب البرازيلي دي سوزا عن تدريبات الاتحاد في يومها الأول بعد الإجازة أمس, بإذن من الجهاز الفني والإداري لمرضه, بظلال من التفسيرات التأويلات, تتمحور كلها حول أزمة مستحقات اللاعب, حيث ذهب البعض إلى أن اللاعب قد يكون مريضا بالفعل, فيما قال آخرون أنها محاولة للضغط على الإدارة لتسليمه مستحقاته.
في كل الأحوال غياب دي سوزا أحد أهم أوراق الفريق الاتحاد في ملعب أي مباراة, عن التدريب أمس أصاب جماهير الاتحاد بصدمة, والمتفائلون رفضوا الاستسلام للأفكار السيئة وفضلوا الانتظار, معتبرين حضور دي سوزا للتدريبات المقررة بعد مغرب اليوم الاثنين, سيكون تأكيداً على حسن نوايا اللاعب,و يبدد بها أي شكوك.
وكان تدريب الاتحاد أمس كان كامل العدد باستثناء غياب دي سوزا, وسوف يبدأ الأسباني كانيدا, اعتباراً من اليوم التدريب على خطة المباراة, مع اختبار العناصر الأساسية التي وضعها في حساباته لخوض المواجهة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahli1saudi.forumarabia.com
 
الأهلي والاتحاد يستعدان لموقعة الحسم الاسيوية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأهلي السعودي :: الأقسام العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: