الأهلي السعودي
السلام عليكم زائرنا الكريم
نرحب بك في منتدانا وندعوك للدخول او التسجيل اذا كنت لست عضو قم بالتسجيل معنا الان وسيتم تفعيلك من المدير بشكل عاجل وسريع

قم بحفظ رابط المنتدى كعلامة في جهازك لكي تتمكن من الرجوع الينا بعد تفعيل حسابك

منتدانا متنوع فيه الكثير من المواضيع التي تهمك والأخبار الحصرية والبرامج الرائعه والترفية
وتستطيع في منتدانا الدردشة مع اعضاء المنتدى في غرفة دردشة مكتملة

الأهلي السعودي

منتدى الأهلي السعودي منتدى لكل عشاق النادي الملكي الأهلي السعودي يهتم باخبار الراقي وجديد قلعة الكؤوس
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول



لاتدع الأنترنت يلهيك عن الصلاة
. . { الأذكار } . .
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- أصبحنا وأصبح المُلك لله
Google
مباريات الأهلي الثلاث القادمة
التعاون - الأهلي
السبت 17نوفمبر
بريدة
مؤجلة من الجولة 8
الهلال - الأهلي الاثنين 26 نوفمبر الرياض
الجولة13
الأهلي - الأتفاقالاثنين 26 نوفمبرجدة
مؤجلة من الجولة 8

شاطر | 
 

 أخبار الأهلي في صحف اليوم : الأثنين 18/9/1433

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 239
نقاط : 7200
تاريخ التسجيل : 18/07/2012
العمر : 25

مُساهمةموضوع: أخبار الأهلي في صحف اليوم : الأثنين 18/9/1433   الإثنين أغسطس 06, 2012 2:56 am





اعداد "عبدالرحمن الهاربي"




===========التحرير=========




طائرة خاصة تنقل الفريق الى بريدة والعودة بعد المباراة مباشرة






تغادر بعثة الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم إلى بريدة مساء اليوم الإثنين ، بعد أداء مرانه الأخير على ملعب أكاديمية النادي ؛ إستعداداً للقاء التعاون ضمن الجولة الثانية [2] من منافسات دوري زين للمحترفين .

و قالت إدارة النادي الأهلي أنها سعت خلال الفترة الماضية لإيجاد حجوزات للفريق الكروي الأول إلى القصيم قبل ملاقاة التعاون ، و رغم المساعي الحثيثة و الجهود المبذولة من الإدارة ، إلا أن الحجوزات لم تتأكد ، مما دعا إدارة النادي لتوفير طائرة خاصة للفريق الأهلاوي تنقله إلى القصيم ، و تعود به بعد المباراة مباشرة .


=======البيان الاماراتية=======


الفرق المشاركة في "دولية الجزيرة" تصل الخميس



انتظم لاعبو الجزيرة الخمسة في المنتخب الاولمبي وهم الحارسان علي خصيف وخالد سبيل والمدافع علي العامري ولاعب الوسط خميس إسماعيل والمهاجم علي مبخوت في تدريبات الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجزيرة الذى يواصل تدريباته حاليا تحت اشراف مدربه البرازيلي بومانيجو استعدادا للمشاركة في الدورة الدولية الودية الرباعية التي سينظمها النادي خلال الفترة من 10 إلى 16 اغسطس الجارى على استاد محمد بن زايد ال نهيان بالعاصمة ابوظبي ويشارك فيها اندية القادسية الكويتي والاهلي السعودي والوكرة القطري، واكد اللاعبون الخمسة بانهم انضموا للتدريبات بالرغم من منحهم إجازة من مدرب الفريق لكنهم فضلوا الانضمام للتدريبات مع زملائهم للحفاظ على مستوياتهم البدنية والتجانس والانسجام مع زملائهم خاصة ان بوناميجو مدرب جديد للفريق ولم يتعرفوا بعد على اسلوب تدريبه .

واكد محمد العنزي المشرف العام على فريق الجزيرة ان الاستعدادات اكتملت لاستضافة الدورة الرباعية الدولية الودية حيث تم تشكيل اللجان الفرعية وتم تحديد المهام لكل لجنة بهدف اخراج البطولة بالصورة اللائقة والسعي لتحقيق الأهداف التي نظمت من أجلها ، وأكد أن اختيار الفرق المشاركة تم عن قناعة وروعي فيها التنوع في اساليب اللعب لتحقيق اكبر استفادة ممكنة وأوضح العنزي أنه من المقرر أن تصل إلى العاصمة أبوظبي يوم الخميس المقبل الفرق المشاركة في الدورة الدولية الودية الرباعية، ومن المقرر أن تتدرب الفرق بملاعب نادي الجزيرة الفرعية، وتقيم بفندق كراون بلازا بالعاصمة أبوظبي ، ومن المنتظر أن تعقد إدارة النادي مؤتمرا صحافيا اليوم أو غدا للإعلان عن تفاصيل الدورة.

يلتقي في الافتتاح الجزيرة مع القادسية الكويتي يوم 10 أغسطس في العاشرة مساء ثم يلتقي الوكرة القطري مع الأهلي السعودي في الثانية عشرة منتصف الليل، وفي الجولة الثانية يوم 13 أغسطس يلتقي الجزيرة مع الوكرة القطري في العاشرة مساء ثم يلتقي الأهلي السعودي مع القادسية الكويتي في الثانية عشرة منتصف الليل ، وفي الجولة الثالثة والأخيرة يوم 16 أغسطس يلتقي القادسية الكويتي مع الوكرة القطري في العاشرة ثم يلتقي الجزيرة مع الأهلي السعودي في الثانية عشرة منتصف الليل .



===========عكاظ=========


مقال :أحمد الشمراني
• يكذب من يقول إن أنديتنا تعيش حالة مصالحة وحالة وفاق وحالة بيئة عملية جيدة .
• و يجافي الحقيقة من يعتقد أن أساسيات التنافس المثير هي «المعارك الإعلامية» .
• الرياضة في بلادي داخل الملعب أكثر رقيا منها خارجه فمن يتحمل المسؤولية .
• الجمهور حتى اكون موضوعيا يحمل الإعلام الرياضي جزءًا من المسؤولية و في جوانب أخرى يحمله مسؤولية كبرى ..
• لو سلمنا بهذا الأمر واعتبرناه محورا أساسيا من محاور الجدل الحاصل او يتحمل بعضًا منها إلا ان الأندية تملك مفاتيح اللعبة كاملة .
• لعبة رفع وتيرة الخلاف او تهدئة الأمر لأن الإعلام ناقل و معلق على الأحداث لاسيما حينما يكون الحدث مرتبطا «بخناقة رؤساء» أو صراع «مراكز إعلامية» .
• حدث بين الاهلي و الشباب الموسم الماضي و الذي قبله ما حدث من شد و جذب الا أن تلك الإثارة لم تؤثر على الميدان حيث كان اللاعبون أكثر رقيا من الآخرين أداء و تعاملا.
• اليوم لن نفتح صفحة من أخطأ و من أصاب فتلك صفحة وطويت بل نطالب تفعيل بادرة الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الاهلي و التي طرحها في فوانيس بعقد اجتماع موسع لكل رؤساء الاندية بالنادي الأهلي لتصفية النفوس و حل المشاكل العالقة ان كان هناك مشاكل تستوجب الحل.
• وأعتقد ان الاجتماع ان حدث لوحده كاف لعكس صورة إيجابية للأندية و تنافسها المثمر و المنتج داخل الملعب و خارجه .
• فما يحدث حولنا من صراعات ينبغي أن نخرسها بصوت الرياضة الجميل و الذي تمثل الأندية أحد مكوناته ان لم تكن المكون الأساسي له .
• ما حدث بين الهلال و الاتحاد ماضيًا و الأهلي و الشباب اعتقد جازمًا أنه درس ينبغي ان نستفيد منه .
• و حتى اكون أكثر دقة و موضوعية أعتقد أن خلاف الاهلي و الشباب كان من طرف واحد أي أن الأهلي نأى بنفسه و ترك الملعب للشباب و الإعلام باستثناء تصريح محمد الشيخي في خط الستة و كتاباته في الرياضية التي رفضها الأهلي و طالبه بعدم الزج بالاهلي فيها .
• في حين كان رئيس الشباب و مدير مركزه الإعلامي يملآن الإعلام بفهمتك و أخواتها إلا أن هذا لا يلغي أبدًا أخطاء إعلام الاهلي و أنا منهم في تبني قضايا الاهلي في وقت كان الاهلي يرفض الانجرار الى ملعب ليس ملعبه و هنا ولعت نار .
• نحن اليوم امام بادرة تستحق التبني من الإعلام و الاندية ذات العلاقة لنبدأ موسم النوايا الحسنة.
• أعرف أن ثمة من يعتقد أن البادرة ستأخذ وقتا حتى تصل لمرحلة التنفيذ لكن اعرف أيضًا أن التنفيذ سهل متى ما وجد الأهلي التجاوب من الاندية .
• لقد سئمنا الإثارة .. الخلافات .. التراشق .. الاتهامات .. ونحن أحوج ما نحتاج إلى الهدوء.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahli1saudi.forumarabia.com
 
أخبار الأهلي في صحف اليوم : الأثنين 18/9/1433
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأهلي السعودي :: الأقسام الرياضية :: منتدى أخبار الأهلي-
انتقل الى: